التعويضات المادية في تركيا

помощь адвоката получение коменсаций в суде Турции
возмещение морального материального ущерба в Турции

تقديم المساعدة القانونية للمواطنين الأجانب الذين يتعرضون لحوادث المرور في تركيا.

قد أصبحت جمهورية تركيا إحدى أكثر الوجهات الشائعة للسائحين من جميع أنحاء العالم. وفي عام 2013 زار تركيا 34 مليون سائح.

ولسوء الحظ هناك العديد من الحالات التي يتعرض فيها السائحون الأجانب لحالات الوفاة أو يتعرضون لإصابات خطيرة بسبب حوادث المرور. وكما أن غالبية حوادث المرور تحدث للأشخاص الذين يسافرون إلى المدن البعيدة في جولات سياحية بالباصات أو حتى أثناء عبور الطريق. وتتحمل شركة السياحة المالكة لوسيلة النقل المسئولية عن وقوع الحادث ويجب عليها أن تدفع التعويضات المادية. وفي حال تعرض السائح الأجنبي لحادث سير مروري، فإن له الحق في الحصول على التعويض المادي عن الضرر الذي وقع له، وحيث أن غالبية السياح الأجانب ليس لديهم معرفة بالحقوق القانونية في تركيا فإنهم في أغلب الحالات لا يتقدمون بطلباتهم إلى المحكمة. وكما أن مبلغ التعويض المادي المدفوع للفرد تحدده المحكمة وعادة ما يعتمد على راتب ومهنة وتعليم الشخص. وفي حال تعرض الشخص للوفاة فإن التعويض المادي عن الاضرار الفعلية يجب دفعه للورثة.

وفي بعض الحالات تؤدي الحوادث إلى وقوع إعاقة وفي مثل هذه الحالة يكون للشخص المصاب الحق في الحصول على التعويض المادي عن الضرر الفعلي.

ويقدم محامونا المتخصصون في تركيا المساعدة القانونية والاستشارات المجانية للسياح من الجنسيات الأجنبية الذين تعرضوا لحوادث سير في تركيا وكما أننا نساعدهم في الحصول على التعويض المادي عن الضرر الفعلي أمام المحكمة.